العتبة الحسينية تقيم مأدبة استجابة لرغبة النزلاء في سجن احداث نينوى للتبرك بطعام سيد الشهداء (عليه السلام)

استجابة لطلب السجناء، أقامت وحدة رعاية شؤون السجناء التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة مأدبة طعام داخل سجن أحداث نينوى، حيث عبّر السجناء عن رغبتهم في التبرك بطعام سيد الشهداء (عليه السلام).

وقال مسؤول الوحدة الشيخ كريم الجعيفري في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وبأشراف رئيس قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة الشيخ أحمد الصافي، واستجابة لرغبة السجناء داخل سجن أحداث نينوى في التبرك بطعام سيد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام)، تم اقامة مأدبة طعام داخل السجن".

وأوضح أن "هذه المبادرة تأتي كجزء من من جهود وحدة رعاية شؤون السجناء التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة لتعزيز الروح المعنوية للنزلاء".

وأكد أن "الوحدة ستواصل تقديم مثل هذه الفعاليات لتعزيز الارتباط الروحي بين السجناء وتعاليم الدين، بما يسهم في إصلاحهم وتأهيلهم للعودة إلى المجتمع".

يأتي هذا النشاط كجزء من سلسلة فعاليات تقيمها وحدة رعاية شؤون السجناء التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، بهدف تعزيز الروابط الروحية بين السجناء والمجتمع الخارجي، وإضافة طابع إنساني على الحياة داخل السجن، بما يسهم في إعادة تأهيل النزلاء روحياً ونفسياً.

المرفقات

مراسل : مصطفى مخلص تحرير : فلاح حسن غالي