أستهدفت طلبة كلية الطب في جامعة وارث الانبياء (ع)... المركز الوطني لتقييم الكفايات الطبية يقيم ورشة عمل حول (تحليل غازات الدم الشرياني)

أعلنت جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن تنظيم المركز الوطني لتقييم الكفايات الطبية، ورشة عمل لطلبة كلية الطب حول تحليل غازات الدم الشرياني (Arterial Blood Gas Analysis).

وقالت الجامعة في بيان حصل (الموقع الرسمي) على نسخة منه، إن "المركز الوطني لتقييم الكفايات الطبية، نظم ورشة عمل لطلبة كلية الطب في جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) حول تحليل غازات الدم الشرياني (Arterial Blood Gas Analysis)، الذي يعتبر من المواضيع المهمة التي تواجه الأطباء في ردهات العناية المركزة والطوارئ".

وأضافت، ان "الورشة تهدف إلى تعزيز المهارات العملية لدى الطلبة في هذا المجال الحيوي، وتأتي ضمن سلسلة من الورش التدريبية التي يقيمها المركز أسبوعيا، لطلبة جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام)، وللطلبة من مختلف الجامعات العراقية".

يذكر أن جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، تعد من الجامعات الرصينة والرائدة على مستوى البلاد لما تمتلكه من خبرات اكاديمية وعلمية، فيما تعسى الى توفير بيئة دراسية مميزة ومتكاملة الخدمات.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي