بكلفة تبلغ أكثر من (20) مليون دينار عراقي... ممثل المرجعية العليا يوجه بتبني العتبة الحسينية علاج طفلة تعرضت لحادث حرق

وجه ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، بتبني العتبة الحسينية المقدسة علاج طفلة تمر بوضع صحي جراء تعرضها لحادث حريق في وقت سابق، فيما تقرر اجراء عملية جراحية فوق الكبرى لها، في مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام)، بكلفة تقدر بأكثر من (20) مليون عراقي.

وقال المنسق العام للشؤون الانسانية في العتبة الحسينية المقدسة احمد رضا الخفاجي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "بناءً على توجيه ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، بمتابعة الحالات الانسانية والمناشدات التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، استقبل ممثل المرجعية العليا الطفلة (عذراء) والتي تمر بوضع صحي بعد تعرضها لحادث حريق في وقت سابق".

واضاف أن "الطفلة عرضت على كبار الاطباء في مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التعليمي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، حيث تقرر اجراء عملية فوق الكبرى بكلفة (21) مليون دينار عراقي"، مبينا أن "العتبة الحسينية المقدسة تكفلت بكامل تكاليف العملية".

وأشار إلى، أن "العتبة الحسينية المقدسة مستمرة باستقبال وتبني هذه الحالات من مختلف المحافظات العراقية، بالاضافة الى الملف الكبير في هذا الظرف، وهو ملف النازحين من لبنان الذي يشرف عليه قسم العلاقات العامة في العتبة الحسينية المقدسة، حيث استقبل عشرات الجرحى والنازحين في مختلف مستشفيات العتبة الحسينية ومدن الزائرين".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تولي اهتماما واسعا بالملف الصحي والطبي وتقديم افضل الخدمات للمواطنين العراقيين مجانا فضلا عن تقديم خدماتها لمواطنين من مختلف بلدان العالم.

تحرير : حسين حامد الموسوي