شعبة التبليغ الديني النسوي في العتبة الحسينية تحتفي بختام دورة قرآنية

احتفت شعبة التبليغ الديني النسوي التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة بختام الدورة القرآنية النسوية التي حملت عنوان (شفيعا لأصحابه)، وذلك على قاعة سيد الأوصياء داخل الصحن الحسيني الشريف.

وقالت مسؤولة التعليم القرآني في الشعبة انتصار فاضل في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "شعبة التبليغ الديني النسوي التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة احتفت بختام الدورة القرآنية النسوية التي حملت عنوان (شفيعا لأصحابه)، وذلك على قاعة سيد الأوصياء داخل الصحن الحسيني الشريف".

وأضافت أن "الاحتفال تم بحضور عدد من الأستاذات في القرآن الكريم والطالبات المشاركات في الدورة التي تخصصت بتعليم تلاوة القرآن الكريم وتفسيره والتدبر فيه".

وتابعت أن "الاحتفال جاء لتكريم المشاركات في هذه الدورة القرآنية وذلك لمواضبتهن واهتمامهن من أجل التسلح بثقافة القرآن الكريم ولخلق جيل واعِ".

وبينت "سيتم إفتتاح دورة النور القرآنية التخصصية بنسختها الحادية عشر، والتي تستهدف الطالبات الجامعيات والنساء المثقفات وغيرهن".

الجدير بالذكر أن هذه الدورات القرآنية تقام كل أربعة أشهر من قبل شعبة التبليغ الديني النسوي التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة.

المرفقات

مراسل : علي صبيح تحرير : فارس الشريفي