عبر تطبيق التليجرام... قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية يعلن إطلاق منصة (واكب) للتدريب الالكتروني

أعلن قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة، عن إطلاق منصة (واكب) للتدريب الالكتروني عبر تطبيق التليجرام.

وقال رئيس القسم الأستاذ علي زكي التميمي في حديث لـ (الموقع الرسمي)، إن "شعبة التدريب واعداد البرامج عن التابعة للقسم، أطلقت منصة للتدريب الالكتروني عبر تطبيق التليجرام بعنوان (واكــــب)"، مبينا أن "المنصة تقدم مجموعة متنوعة من الندوات الثقافية والدورات التدريبية والنشاطات الفكرية الأخرى منها التنموية والمعرفية والتقنية".

وتابع أن "الهدف من المنصة هو شمول اكبر عدد من المستفيدين من شرائح المجتمع المختلفة، لا سيما شريحة الشباب ومنهم شبابنا الاعزاء من باقي المحافظات العراقية ولكلا الجنسين".

وأضاف، أن "المنصة تعمل عبر تطبيق التليجرام وتعتمد نظام التدريب (اون لاين)، وتتضمن آلية رصينة في التقديم والاختبارات ومنح شهادات المشاركة، وباستضافة اكفأ المدربين المعتمدين بالإضافة الى فقرات اخرى".

وبين أن "اطلاق نشاطات المنصة رسيما سيكون بعد اكتمال العدد المقرر".

وتولي العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي اهتماما واسعا بفئات المجتمع كافة، وخاصة فئة الشباب لأنهم من اللبنات الأولى لبناء جيل قيادي متسلح بقيم ومبادئ الإمام الحسين (عليه السلام).

مراسل :  حبيب باش تحرير : فلاح حسن غالي