أكاديمية الوارث للتنمية المستدامة التابعة للعتبة الحسينية تطلق برنامجا تدريبيا متخصصا في الإتيكيت الوظيفي لمنتسبي وزارة التربية

أعلنت أكاديمية الوارث للتنمية المستدامة والدراسات الاستراتيجية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن إطلاق برنامج تدريبي متخصص في الإتيكيت الوظيفي لمنتسبي وزارة التربية.

وقال مدير الأكاديمية المهندس عقيل الشريفي في حديث لـ (الموقع الرسمي) إن "أكاديمية الوارث للتنمية المستدامة والدراسات الاستراتيجية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، أطلقت أولى البرامج التدريبية المتمثلة بالإتيكيت الوظيفي بعد رغبة شديدة لدى وزارة التربية لتطوير الكوادر العاملة ضمن مركز الوزارة".

وأضاف، أن "البرنامج يهدف إلى تطوير مهارات التواصل الفعال بين الموظفين أنفسهم ومدرائهم، من أجل خلق بيئة عمل ناجحة تؤدي إلى فعالية أكثر وكفاءة أعلى، وبناء العلاقات المهنية القوية، وتعزيز الثقة بالنفس لدى الموظفين من أجل رفع مستوى الأداء وزيادة الإنتاجية في المؤسسات التربوية".

وزاد، أن "الأكاديمية استحدثت شعبة التمكين التربوي مختصة بتأهيل وتطوير الكوادر العاملة في القطاع التربوي وهي من الاهتمامات التي توليها إدارة العتبة الحسينية المقدسة، المتمثلة بممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، والأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الاستاذ حسن رشيد العبايجي أهمية كبرى".

يذكر أن أكاديمية الوارث للتنمية المستدامة والدراسات الإستراتيجية في العتبة الحسينية المقدسة، من المؤسسات الرائدة في مجال التدريب والتطوير في العراق، حيث تقدم العديد من البرامج المتنوعة في مختلف مجالات التنمية والدراسات الإستراتيجية، بواسطة كادر من المدربين المختصين في هذا المجال.

المرفقات

مراسل : امير عماد تحرير : فلاح حسن غالي