سيرى النور مطلع العام المقبل... المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية تحقق نسب إنجاز متقدمة في مشروع مجسر عبور جامعة وارث الأنبياء (ع)

أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، عن تحقيق نسب إنجاز متقدمة في مشروع مجسر عبور جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام).

وقال مدير المشروع المهندس زيد عزام ناجي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "كوادر قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، حققت نسب إنجاز متقدمة في مشروع مجسر عبور جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام)"، مبينا أن "المشروع سيرى النور مطلع العام المقبل".

وأضاف، أن "المشروع يتكون من بنايتين بمساحة (8 في 34) م2 وبارتفاع (14) مترا، ويربط ما بينهما مجسر حديدي مصمم بشكل هندسي حديث ومميز وبلمسة معمارية حديثة تختلف عن بقية المجسرات الموجودة في محافظة كربلاء".

وأوضح، أن "كل بناية تحتوي على مصعد كهربائي وسلالم كهربائية ومنطقة استراحة"، لافتا إلى، أن "المشروع يخدم جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) ومستشفى المحاكاة".

وزاد، أن "أهمية المشروع تكمن بإنهاء حوادث السير التي تقع نتيجة خطورة عبور الشارع الرئيس الرابط بين محافظتي كربلاء وبغداد".

وتسعى جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة ضمن مشاريعها التطويرية الى توفير بيئة دراسية مميزة ومتكاملة الخدمات.

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، على ارض الواقع، ومن خلال العديد من المشاريع تسعى إلى تقديم افضل الخدمات للمواطنين.

المرفقات

مراسل : كرار الخفاجي تحرير : فلاح حسن غالي