لأول مرة في العراق... اختصاصيان في الطب النووي من مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام التابعة للعتبة الحسينية يحصلان على البورد الآسيوي

أعلنت هيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، عن حصول اختصاصيين بالطب النووي في مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام التابعة للهيئة على البورد الآسيوي في الطب النووي. وقال رئيس الهيئة الدكتور حيدر العابدي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "الطبيبين في مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام التابعة لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة (أيسر ناجح خلف وفرح محمد أنور)، اختصاصيي الطب النووي حصلا على البورد الآسيوي في الطب النووي، بعد اجتيازهما الامتحان بنجاح".

وأضاف، أن "نحو 35 طبيبا فقط من مختلف دول قارة آسيا استطاعوا اجتياز هذا الامتحان، ويسعدنا أن يكونا الدكتور أيسر ناجح والدكتورة فرح، هما أول طبيبين عراقيين يحصلان على البورد بدورته الحادية عشرة بفضل جهدهم واجتهادهم، وهذا الإنجاز يحتسب للعراقيين كافة".

يذكر أن مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام التابعة لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، تهدف من ادخال تقنيات طبية جديدة هو لتحسين الرعاية الصحية لمرضى السرطان وتوفير أفضل وأحدث العلاجات المعتمدة عالميا الى العراق.

تحرير : فلاح حسن غالي