وحدة الدورات التابعة للتبليغ النسوي في العتبة الحسينية قدمت برنامجا دينيا وعقائديا خاصا بزيارة الأربعين

أعلنت وحدة الدورات التابعة للتبليغ الديني النسوي في قسم الشؤون الدينية بالعتبة الحسينية المقدسية، عن تنفيذ البرنامج الديني والعقائدي الخاص بزيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام).

وقالت مسؤولة وحدة الدورات إلهام الموسوي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "وحدة الدورات التابعة للتبليغ الديني النسوي في قسم الشؤون الدينية بالعتبة الحسينية المقدسة، استنفرت كوادرها لخدمة زائرات الإمام الحسين (عليه السلام) خلال الزيارة الأربعينية".

وأضافت، أن "الوحدة نفذت برنامج يومي ديني وعقائدي، هدف إلى تعزيز الوعي لدى الزائرات في سرداب الشهداء داخل الحرم الحسيني خلال أيام الأربعين".

وأوضحت، أن "البرنامج تضمن قراءة القرآن، وزيارة عاشوراء، ومجلس عزاء ،ومسابقات باللغة العربية والفارسية، والإجابة عن الأسئلة الشرعية باللغتين، واعطاء الزائرات هدية تبرك من الإمام الحسين (عليه السلام)".

واستنفرت العتبة الحسينية المقدسة جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي