تزامنا مع زيارة الأربعين.. شعبة الإعلام النسوي في العتبة الحسينية تطلق برنامج المخيم الإعلامي الزينبي

أعلنت شعبة الإعلام النسوي التابعة لمكتب الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة، عن انطلاق المخيم الإعلامي الزينبي تحت شعار على خطى العقيلة زينب (عليها السلام ).

وقال مسؤولة الشعبة المهندسة ندى الجليحاوي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "شعبة الإعلام النسوي التابعة لمكتب الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة أطلقت المخيم الإعلامي الزينبي تحت شعار على خطى العقيلة زينب (عليها السلام ) حيث يتضمن العديد من الفقرات المتنوعة الخاصة بالاطفال والنساء والمسابقات الهادفة التي تعزز الوعي الديني والثقافي، وتستهدف المشاركات من مختلف الأعمار اضافة الى استوديو للتصوير الفوتوغرافي الفوري".

وأوضحت أن "قسم المشاريع الهندسية أكمل جميع الاستعدادات اللوجستية والمستلزمات اللازمة للمخيم، لضمان تنظيم الفعاليات والأنشطة بالشكل الأمثل".

واضافت أن "هذا المخيم يأني في إطار الأنشطة الدورية التي تسعى لتعزيز القيم الزينبية وترسيخ مبادئ السيدة زينب (عليها السلام) في نفوس المشاركات".

وتستنفر العتبة الحسينية المقدسة جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين.

المرفقات

مراسل : مصطفى حسين الجبوري تحرير : فلاح حسن غالي