انسيابية عالية ومساحات كبيرة ووفقا لأعلى المعايير... تعرف على تصميم المستشفيات الميدانية التي تقدم الرعاية الطبية لزائري الأربعين

كشفت هيئة الصحة والتعليم الطبي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن طبيعة تصميم المستشفيات الميدانية التي تقدم الخدمات الطبية لزائري أربعين الإمام الحسين (عليه السلام)، مؤكدة أنها صممت وفق أعلى المعايير، وذات انسيابية عالية ومساحات كبيرة.

وقال رئيس الهيئة الدكتور حيدر العابدي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "المستشفيات الميدانية التي تقدم الخدمة الطبية لزائري أربعين الإمام الحسين (عليه السلام)، ذات انسيابية عالية ومساحات كبيرة، لضمان تجربة استثنائية في رعاية الحشود والزائرين".

وأضاف، أن "المستشفيات الميدانية صممت وفقا لأعلى المعايير، حيث تتسع لاستقبال أعداد كبيرة من المرضى في وقت واحد، مع توفير مساحة كافية لانتقال الكوادر الطبية والتمريضية بكل سهولة ويسر".

وأوضح، أن "المتشفيات جهزت بأحدث التقنيات والمعدات الطبية، بما في ذلك أجهزة الأشعة السينية والمختبرات المتنقلة ووحدات العناية المركزة، لتقديم خدمات رعاية صحية شاملة ومتكاملة للزائرين".

وتستنفر العتبة الحسينية المقدسة جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي مصور فوتوغرافي : صلاح السباح