ضمن (12) عملية طارئة خلال يوم واحد... مستشفى سفير الامام الحسين (ع) يجري تداخلا جراحيا لزائر اجنبي يعاني من فتق (مغبني) مضاعف

أعلن مستشفى سفير الامام الحسين (عليه السلام) الجراحي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن اجراء عملية جراحية لزائر ايراني يعاني من فتق (مغبني) مضاعف، وذلك ضمن (12) عمليه طارئة للزائرين اجريت خلال يوم واحد فقط.

وقال المعاون الإداري للمستشفى المهندس عباس عبد علي حسن في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "مستشفى سفير الامام الحسين (عليه السلام) الجراجي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، استقبل زائر ايراني يعاني من فتق (مغبني) مضاعف، احيل من مركز الطوارئ التابع للمستشفى في صحن العقيلة زينب (عليها السلام)".

وأضاف، أن "مركز الطوارئ الذي يضم اطباء اختصاص ومقيمين وكادر تمريضي متكامل، أجرى للمريض الاسعافات الاولية قبل الاحالة"، مبينا أن "المريض هو احد الحالات التي احيلت للمشتشفى".

وزاد، أنه "يبدوا أن المسافة التي قطعها الزائر تسببت بانتفاخ الفتق، وبعد اجراء فحوصات الدم والاشعة والسونار وتخطيط القلب، تقرر اجراء العملية"، لافتا الى أن "تلك العملية تأتي ضمن (12) عمليه طارئة للزائرين أجريت خلال يوم واحد فقط".

وتستنفر العتبة الحسينية المقدسة جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين.

تحرير: فلاح حسن غالي

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي