للعام التاسع على التوالي... قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب يباشر بتقديم الخدمات للزائرين في مدينة الإمام الحسن المجتبى (ع) للزائرين 

باشرت شعبة جمعية كشافة الوارث/ فوج الخدمة الحسينية التابع قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة، بتقديم الخدمات لزائري الامام الحسين (عليه السلام)، في مدينة الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام) للزائرين الواقعة على طريق (كربلاء المقدسة- النجف الأشرف).

وقال رئيس القسم الاستاذ علي زكي التميمي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "فوج الخدمة الحسينية ضمن شعبة جمعية كشافة الوارث التابعة لقسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة، باشر بالواجب المقدس بمشاركة (175) من أبناء جمعية كشافة الوارث بين عناصر وقادة كشفيين لخدمة زائري الامام الحسين (عليه السلام) في مدينة الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام) للزائرين الواقعة على طريق (كربلاء المقدسة- النجف الأشرف)".

وأضاف، أن "مفاصل العمل تمتد الى الخدمية والمضيف والسكن والايواء وغيرها من المحاور الرئيسية، وبمساعدة خدام سيد الشهداء (عليه السلام) من مسؤولي ومنتسبي المدينة".

وأوضح، أن "المشاركة في الخدمة للعام التاسع على التوالي، بمثابة تكريم لأبناء شعبة جمعية كشافة الوارث من المخلصين في عملهم وحضورهم لبرامج الجمعية على مدار العام".

يذكر أن قسم التنمية والتأهيل الأجتماعي للشباب التابع للعتبة الحسينية المقدسة باشر بتقديم كافة الخدمات والاستعدادت الكاملة في الزيارات المليونية ومنذ انطلاق اليوم الأول لشهري محرم الحرام وصفر الخير خدمتاً لزوار الامام الحسين (عليه السلام).

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي