استعدادا لإحياء زيارة الأربعين... قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية يؤهل منفذ (المنذرية) الحدودي

أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، عن تأهيل منفذ (المنذرية) الحدودي في محافظة ديالى، لاستقبال الزائرين الوافدين إلى العراق لإحياء زيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام).

وقال رئيس قسم المشاريع الهندسية والفنية، المهندس حسين رضا مهدي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "بتوجيه مباشر من ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أنجزت الكوادر الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة تأهيل منفذ (المنذرية) البري الحدودي في محافظة ديالى، لاستقبال الزائرين الوافدين إلى العراق لإحياء زيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام)". 

وأوضح أن "العتبة وفرت العديد من الأجهزة الخاصة لتبريد المكان عبر تجهيز المنفذ بـ(مبردات) الهواء ومراوح الرذاذ"، مبينا أن "الأعمال شملت التظليل من خلال تسقيف المنطقة بـ (الساران الأخضر) بمساحة (10,000) م²، بالإضافة إلى (20) كرفانا". 

وأضاف أن "المكان شهد تنصيب أعمدة للإنارة وعددا من المسقفات، بالإضافة إلى الأمور اللوجستية الأخرى، لتوفير أفضل الخدمات للزائرين".

وتستنفر العتبة الحسينية المقدسة جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين.

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فلاح حسن غالي