مجانا وخلال يوم واحد فقط... مركز السيدة زينب الكبرى (ع) يجري أكثر من (80) عملية جراحية للعيون

أعلن مركز السيدة زينب الكبرى (عليها السلام) الجراحي التخصصي للعيون التابع للعتبة الحسينية المقدسة، إجراء أكثر من (80) عملية جراحية مجانية للعيون خلال يوم واحد فقط، وذلك ضمن مبادرة عطاء الإمام الحسين (عليه السلام) الطبية الثانية التي اطلقها ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي.

وقال مدير المركز الدكتور عدي السلامي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "ضمن مبادرة عطاء الإمام الحسين (عليه السلام) الطبية الثانية التي اطلقها ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أجرت ملاكات مركز السيدة زينب الكبرى (عليها السلام) الجراحي التخصصي للعيون، أكثر من (80) عملية جراحية مجانية خلال يوم واحد فقط".

وأضاف، أن "هذه النجاحات الطبية تأتي في إطار مبادرة عطاء الإمام الحسين (ع) الطبية الثانية، التي تقدم الرعاية الصحية لمن هم في أمس الحاجة إليها، لتعكس روح التعاون والتضامن بين أبناء المجتمع".

وأوضح، أن "العمليات حظيت بدعم طبي متخصص، حيث أظهرت النتائج تحسنا ملحوظا في حالات المرضى الذين كانوا يعانون من مشكلات بصرية متعددة".

يذكر أن هذه المبادرة الإنسانية التي اطلقتها ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي عبر المؤسسات الطبية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة ، جاءت للتخفيف من معاناة المرضى من جميع محافظات البلاد وتوفير أفضل رعاية صحية لهم.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي