من مصر وفلسطين إلى كربلاء... دار الوارث للطباعة والنشر تستقبل وفدا من الطلبة الوافدين ضمن برنامج التبادل الطلابي لجامعة وارث الأنبياء (ع)

أعلنت دار الوارث للطباعة والنشر التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن استقبال وفد من الطلبة من جمهورية مصر العربية ودولة فلسطين، ضمن برنامج التبادل الطلابي (التدريب الصيفي) لجامعة وارث الأنبياء (عليه السلام).

وقال مدير الدار المهندس المنتظر صالح في حديث لـ (الموقع الرسمي)، إن "دار الوارث للطباعة والنشر التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، استقبلت وفدا من الطلبة الوافدين من جمهورية مصر العربية ودولة فلسطين، ضمن برنامج التبادل الطلابي (التدريب الصيفي) لجامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) الذي استمر (20) يوما".

وأضاف، أن "الوفد أجرى جولة داخل المشروع، لمعرفة آلية وعمل طباعة وتجليد الكتب، والتقنيات الحديثة التي تستخدمها الدار في إخراج المطبوعات الورقية بأفضل جودة وأسعار مناسبة".

وأوضح، أن "الطلبة أعربوا عن سعادتهم بما وجدوه من اهتمام بطباعة ونشر الكتب العلمية والدينية والاجتماعية لنشر الثقافة والعلوم".

يذكر أن ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، استقبل مؤخرا مجموعة من الوافدين العرب الذين تحتضنهم جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة ضمن برنامج التبادل الطلابي (التدريب الصيفي).

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي