استعدادا لإحياء زيارة أربعين الإمام الحسين (ع)... قسم المشاريع الهندسية في العتبة الحسينية يعلن إنشاء اكبر معمل لإنتاج مادة (الثلج)

أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، عن إنشاء اكبر معمل لإنتاج مادة (الثلج) في محافظة كربلاء، لتجهيز المواكب والهيئات الحسينية المعنية بتوفير الخدمات المتنوعة للزائرين الوافدين، لإحياء زيارة الأربعين.

وقال المهندس المسؤول عن المشروع عادل ناظم في حديث لـ (الموقع الرسمي)، إنه "بتوجيه من ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أكمل قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، إنشاء اكبر معمل لإنتاج مادة (الثلج) في محافظة كربلاء، بالتزامن مع قرب زيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام) ".

وأوضح، أن "الطاقة الإنتاجية للمعمل تبلغ (27.000) قالب خلال اليوم الواحد".

وأضاف، أن "المعمل سيوفر مادة (الثلج) للمواكب والهيئات الحسينية المعنية بتوفير الخدمات المتنوعة للزائرين الوافدين إلى كربلاء المقدسة".

وتابع، أن "المعمل يقع بالقرب من عمود (957) على الطريق الرابط بين محافظتي (كربلاء المقدسة – النجف الاشرف) ".

وتستنفر العتبة الحسينية المقدسة جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين.

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فلاح حسن غالي