في إطار الاستعدادات الخاصة بزيارة الأربعين... قسم الصيانة يهيئ مساحة تقدر بـ (6000) م2 ضمن مشروع صحن الرسول الأعظم (ص وآله)

أعلن قسم الصيانة التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن تهيئة وفتح مساحة جديدة تقدر بـ (6000) م2 ضمن صحن الرسول الأعظم (صلى الله عليه واله وسلم)، وذلك لتوفير مساحات واسعة جديدة خصصت لإيواء واستراحة الزائرين.

وقال رئيس القسم المهندس عبدالحسن محمد في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وضمن الاستعدادات الجارية والمبكرة لاستقبال زيارة الأربعين، أنجزت الملاكات الفنية والهندسية في قسم الصيانة وبجهود استثنائية، تهيئة وفتح مساحة جديدة تقدر بـ (6000) م2 ضمن صحن الرسول الأعظم (صلى الله عليه واله وسلم) الكائن في شارع الشهداء".

وبين أنه "تم تسوية وفرش الأرضية بمادة (السبيَس) وإكساءها بالخرسانة الكونكريتية، وذلك لتوفير مساحات واسعة جديدة خصصت لإيواء واستراحة الزائرين".

وأضاف، أن "المساحات تتضمن نصب (جملون) مظلي خاص باستراحة وإيواء الزائرين، إضافة إلى تزويد هذه المساحات الجديدة بمنظومات الماء الـ (R.O) البارد، وكذلك إيصال الماء الخام للمبردات التي تنصب في هذا المكان، وإكمال جميع البنى التحتية من قبل الكوادر الفنية والهندسية في القسم".

وتستنفر العتبة الحسينية المقدسة جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين.

المرفقات

تصوير : حسين الموسوي تحرير : فلاح حسن غالي