بمشاركة واسعة من قبل طلبة الدورات الصيفية.. العتبة الحسينية تقيم مجلس عزاء بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام السجاد (عليه السلام) 

أقامت شعبة النشاطات الدينية التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، مجلس العزاء المركزي لطلبة الدورات الصيفية، وذلك بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام السجاد (ع).

وقال مسؤول الشعبة الشيخ علي مكي العصامي في حديث لـ(الموقع الرسمي، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وبإشراف رئيس قسم الشؤون الدينية الشيخ أحمد الصافي، اقمنا مجلس العزاء المركزي لطلبة الدورات الصيفية في الصحن الحسيني الشريف، وذلك بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام السجاد (عليه السلام)". 

وأوضح أنه"المجلس تضمن عدة فقرات أبرزها جانب التمثيل الذي جسد من خلاله الطلبة مشهد يبرز حق الأم من رسالة الحقوق وهو حق لهم، بالإضافة إلى قراءة زيارة الإمام زين العابدين والإمام الحسين (عليهم السلام)، وفقرات متعددة اخرى". 

يذكر أن قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، يقيم العديد من النشاطات والفعاليات الدينية المختلفة الخاصة بأهل البيت (عليهم السلام)، وفي جميع المحافظات العراقية وذلك من أجل ترسيخ عقيدة وافكار وأخلاق أهل البيت (عليهم السلام) في أذهانهم.

المرفقات

مراسل : كرار محمد تحرير : فلاح حسن السعدي