بمشاركة (26) متدربا يمثلون تسع محافظات عراقية... العتبة الحسينية تطلق البرنامج التطويري السابع للمواهب القرآنية في قم

أطلق مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة، البرنامج التطويري ضمن فعاليات المشروع الوطني للمواهب القرآنية بنسخته السابعة في مدينة قم المقدسة، وذلك بمشاركة ممثلي تسع محافظات عراقية.

وقال المشرف على التعليم الدولي في المركز محمد باقر المنصوري في حديث لـ(الموقع الرسمي) إنه "ضمن رؤية مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة، لاستدامة مسار تطوير المهارات للقراء والحفاظ الشباب، والتركيز على تحفيز القابليات، أطلق المركز فعاليات البرنامج التطويري بنسخته السابعة، ضمن المشروع الوطني لرعاية المواهب القرآنية، بمشاركة (26) متدربا من الفتية والشباب، يمثلون تسع محافظات عراقية".

وأضاف، أن "البرنامج يحتضنه مقر فرع المركز بمدينة قم المقدسة، ويتواصل على مدى (15) يوما، ويتضمن دروسا تخصصية لمحاضرات نظرية وأخرى عملية تطبيقية في عدة مجالات قرآنية، بإشراف أساتذة متخصصين من داخل وخارج العراق".

 

يذكر أن محاور البرنامج تشمل (إتقان حفظ القرآن الكريم، التفسير، التدبر، علوم القرآن الكريم، أحكام التلاوة، أساليب التدريس، تطبيقات عملية في الصوت والنغم، حسن الأداء، بالإضافة إلى محاضرات تربوية أخلاقية).

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي