ضمن برنامج (تبادل الطلبة للتدريب الصيفي)... جامعة وارث الأنبياء (ع) التابعة للعتبة الحسينية تستقبل عددا من المبتعثين الفلسطينيين

أعلنت جامعة وارث الأنبياء (عليهم السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن استقبال عدد من الطلبة المبتعثين من دولة فلسطين، وذلك ضمن برنامج (تبادل الطلبة للتدريب الصيفي).

وقالت الجامعة في بيان حصل (الموقع الرسمي) على نسخة منه، إن "جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة استقبلت عددا من الطلبة المبتعثين من دولة فلسطين"، مبينة أن "الطلبة من كلية الهندسة ضمن أقسام الطب الحياتي، والتكييف والتبريد، وتم استقبالهم ضمن برنامج (تبادل الطلبة للتدريب الصيفي)".

وأضافت أن "استقبال الطلبة يأتي تطبيقا للاتفاقيات العلمية التي عقدتها الجامعة في الملتقى العربي الـ(28) لتبادل وتدريب طلاب الجامعات في تخصصات الهندسة والتمريض والمحاسبة".

وأوضح، أن "رئيس الجامعة، أوعز بتوفير جميع سبل الراحة، وتقديم البرنامج التدريبي المعد مسبقا من قبل مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والتشكيلات المرتبطة بمكتبه، والذي سيشمل زيارات ميدانية وحلقات تدريبية ميدانية، بالإضافة إلى الجولات السياحية".

يذكر أن عددا من طلبة جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، ابتعثوا للتدريب الصيفي لمدة شهر في جامعة (نزوى) في سلطنة عمان، فيما استقبلت الجامعة في وقت سابق، طلبة من جمهورية مصر العربية.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي