استقبل أكثر من (46) ألف حاله وأجرى (26) عملية طارئة... مستشفى سفير الإمام الحسين (ع) يكشف عن إحصائية الخدمات الطبية المقدمة خلال زيارة عاشوراء

كشف مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) الجراحي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن الخدمات الطبية التي قدمها خلال زيارة العاشر من محرم الحرام.

وقال المعاون الإداري للمستشفى المهندس عباس عبد علي في حديث لـ(الموقع الرسمي) إن "مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) الجراحي التخصصي التابع للعتبة الحسينية المقدسة ومراكز الطوارئ التابعة له، استقبلت خلال زيارة العاشر من محرم الحرام (46163) حالة، فيما أجرى (4783) فحصا مختبريا و (761) فحصا إشعاعيا".

وأضاف، أن "المستشفى أجرى (26) عملية طارئة خلال زيارة العاشر من محرم الحرام، فيما نقلت سيارات الإسعاف (834) حالة من المفارز الطبية إلى مستشفانا والمستشفيات الأخرى".

وأوضح، أن "مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) الجراحي والمستشفى الميداني في صحن العقيلة زينب (عليها السلام) مستمرين في تقديم الخدمات الطبية حتى نهاية يوم (13) محرم الحرام وبكامل طاقتها، حيث تم استنفار جميع الكوادر وبجميع عناوينها الوظيفية، لخدمة زائري الإمام الحسين وأبي الفضل العباس (عليهما السلام)".

واستنفرت العتبة الحسينية المقدسة جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتقديم أفضل الخدمات للزائرين خلال زيارة عاشوراء.

المرفقات

مراسل : كرار الخفاجي تحرير : فلاح حسن غالي