حاملين معهم راية قبة الامام الحسين (ع).. الامين العام للعتبة الحسينية يستقبل المنظمين لعزاء ركضة طويريج ويشكر جميع من ساهم بانجاح المراسيم

استقبل الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة الاستاذ حسن رشيد العبايجي الكوادر الامنية المسؤولة عن تنظيم عزاء ركضة طويريج التي وفدت الى مكتبة حاملة معهم راية قبة الامام الحسين (ع).

وقال الاستاذ حسن رشيد العبايجي "اننا في الوقت الذي نحمد الله تعالى ونشكره على نجاح زيارة عاشوراء بانسيابية عالية، نتقدم بالشكر والتقدير والثناء لسماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي والى جميع كوادر العتبة الحسينية المقدسة سيما اللجنة المكلفة بتنظيم عزاء (ركضة طويريج) التي كان لها دورا كبيرا بانجاح هذه المراسيم وهذه الشعيرة التي تعد تظاهرة عالمية لنصرة الحق حيث جدد فيها المعزون الولاء والبيعة لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام واهل بيته الاطهار عليهم السلام.

واضاف ان "النجاح تحقق نتيجة التخطيط العلمي والتنسيق العالي مع العتبة العباسية المقدسة والمنظومة الامنية للحكومة المحلية وطلائع الحشد الشعبي".

واختتم الاستاذ العبايجي حديثه "نسأل من الله ان يتقبل عمل جميع من ساهم في احياء هذه الشعيرة وواسى بها الرسول الاكرم محمد صلى الله عليه وعلى اهل بيته الطيبين الاطهار".

المرفقات

: ولاء الصفار