كلية القانون والعلوم السياسية في جامعة وارث الأنبياء (ع ) توقع اتفاقية مع كلية الشرطة

أعلنت كلية القانون والعلوم السياسية في جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن توقيع مذكرة تعاون مع كلية الشرطة.

وقال عميد الكلية الدكتور علي الشريفي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "في إطار التعاون اللامحدود مع المؤسسات الحكومية من قبل رئاسة جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، وقعت كلية القانون والعلوم السياسية، مذكرة تعاون مع كلية الشرطة ممثلة بعميدها اللواء الدكتور عدي سمير حليم وبحضور عدد من الضباط، والأساتذة من الطرفين".

وأضاف، أن "رئيس جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) أثنى على الجهود العلمية والأكاديمية للكلية، وأعرب عن اعتزازه الكبير بهذه المؤسسة العريقة التي كانت وما زالت منتجة للطاقات الأمنية لخدمة العراق وشعبه".

وتابع، "بحثنا مع عميد كلية الشرطة في أثناء جولة في أروقة الجامعة، جملة من بنود التعاون أبرزها الدورات التدريبية والمؤتمرات والبحوث المشتركة والزيارات الميدانية وغيرها".

وتأسست كلية القانون في جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) عام 2017م، وفقا لرؤية تستهدف أن تكون مؤسسة للتعليم القانوني وفق أفضل المعايير العالمية بفضل جودة التدريس ونشر البحوث المبتكرة، وتختص بدراسة العلوم القانونية في قسمي القانون العام – الخاص.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي