خلال النصف الأول من العام الحالي… قسم العلاقات في العتبة الحسينية: قاعاتنا استضافت أكثر من (250) نشاطا متنوعا

أعلن قسم العلاقات العامة في العتبة الحسينية المقدسة، عن إقامة أكثر من (250) نشاطا متنوعا على قاعتي سيد الأوصياء (عليه السلام) وخاتم الأنبياء (صلى الله عليه وآله وسلم)، وذلك خلال النصف الأول من العام الحالي.

وقال رئيس القسم الاستاذ عبد الأمير طه في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "قسم العلاقات العامة في العتبة الحسينية المقدسة يقيم العديد من النشاطات والمؤتمرات المختلفة، وذلك على قاعتي سيد الأوصياء (عليه السلام) وخاتم الأنبياء (صلى الله عليه وآله وسلم)".

 

وأضاف، أن "هذه النشاطات تتمثل بإقامة المؤتمرات والمهرجانات والندوات والاحتفالات الدينية وحفلات تخرج الطلبة وحفلات التكريم وغيرها"، مشيرا إلى أن "عدد الأنشطة التي أقيمت خلال النصف الأول من العام الحالي بلغ أكثر من (250) نشاطا مختلفا".

وأوضح، أن "القاعات مؤثثة ومجهزة بأحدث منظومات التبريد المركزي والمنظومات الصوتية، وتتسع لأكثر من (650) شخصا، إضافة إلى وجود غرفة الترجمة التي تستخدم في أثناء إقامة المؤتمرات الدولية والتي يحضرها الضيوف الأجانب".

وتابع، "تعد وحدة القاعات من الوحدات المهمة التابعة لشعبة التشريفات في قسم العلاقات العامة، والتي تقام فيها مئات الأنشطة المختلفة على مدار العام".

ويعمل قسم العلاقات العامة في العتبة الحسينية المقدسة، على مواصلة مهامه ونشاطاته في إقامة المهرجانات والمؤتمرات واستقبال الوفود والزائرين باعتباره الواجهة الرئيسية للعتبة المقدسة.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي