بمشاركة قرابة (5000) من طلبة وطالبات الدورات الدينية الصيفية… العتبة الحسينية تقيم احتفالية بمناسبة عيد الغدير في ديالى

اقامت شعبة المدارس الدينية التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، احتفالا بهيجا بمناسبة عيد الغدير الاغر وذلك بمشاركة قرابة (5000) من طلبة وطالبات الدورات الدينية الصيفية في محافظة ديالى.

وقال مسؤول الشعبة السيد عباس اللاوندي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "شعبة المدارس الدينية التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة اقامت برنامجا للاحتفال بعيد الغدير الاغر في محافظة ديالى، وذلك بمشاركة قرابة (5000) من طلبة وطالبات الدورات الدينية الصيفية".

وأوضح أن "الاحتفال تضمن العديد من الفقرات ومنها، كلمة لرئيس قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة الشيخ احمد الصافي، جاء في مجملها التهنئة بالمناسبة والتأكيد على اهمية الولاية لأمير المؤمنين (عليه السلام)، والاستمرار على تقديم الخدمات العلمية والتربوية في هذا المشروع الكبير (مشروع الدورات الدينية الصيفية للطلبة)، كما أبدى موافقته على الاستمرار في هذه الدورات، وذلك في سبيل حفظ الفطرة السليمة لأبنائنا الطلبة وتحصينهم ضد مخاطر الشبهات التي تهجم على المجتمع بين مدة وأخرى".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال مراكزها المتخصصة في كربلاء وعدد من المحافظات العراقية تصب كل جهودها لاستثمار ايام العطلة الصيفية لدعم شريحة الطلبة بمعلومات فقهية وعقدية من خلال برنامج الدورات التي تقيمها.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي