كلية الهندسة التابعة لجامعة وارث الانبياء (ع) تقيم المعرض الهندسي الثالث لمشاريع التخرج والنتاجات العلمية

اقامت عمادة كلية الهندسة في جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، معرض الوارث الهندسي الثالث لمشاريع التخرج والنتاجات العلمية، وذلك للتعريف بمواهب الطلبة ومدى تمكنهم من أعداد المشاريع العلمية التطبيقية.

وقال عميد الكلية الدكتور حسين هادي العوادي، في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "عمادة كلية الهندسة في جامعة وارث الانبياء (عليه السلام)، اقامت معرض الوارث الهندسي الثالث لمشاريع التخرج والنتاجات العلمية وذلك بحضور رئيس الجامعة الدكتور ابراهيم الحياوي".

وأوضح أن "المعرض يسلط الضوء على المشاريع العملية والتطبيقية الخاصة بطلبة الكلية، والتي تحاكي سوق العمل، بالاضافة الى خلق روح التنافس بين الطلبة والخريجين ،ودعم واستثمار الطاقات الواعدة في هذا المعرض".

وأضاف أن "هذه المشاريع تم عرضها مسبقا على لجان علمية خاصة حيث اشادت بها"، لافتا إلى أن "هذه المشاريع ترتقي الى براءات الاختراع اذا ماتم الاهتمام بها ودعمها وتطويرها".

يذكر أن كلية الهندسة في جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، تضم خمسة اقسام هي هندسة النفط والغاز، وهندسة الطائرات، وهندسة الطب الحياتي، والهندسة المدنية، وهندسة تقنيات التبريد والتكييف.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي