من الصحن الحسيني الشريف.. ممثل المرجعية العليا يعلن بدء التحضيرات الخاصة بمؤتمر (سلمان ملتقى الاديان) الدولي بنسخته الثامنة

أعلن ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، عن البدء بالتحضيرات الخاصة بمؤتمر (سلمان ملتقى الأديان) الدولي بنسخته الثامنة، والذي سيقام في شهر (أبريل/ نيسان 2025)، مثمنا في الوقت ذاته الجهود التي بذلت في المؤتمر السابق، معربا عن استعداد العتبة الحسينية لدعم هذا المؤتمر.

وقال رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر السيد علاء الحسني، في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "من جوار مرقد سيد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام)، ومباركة ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، بدأت التحضيرات الخاصة بالمؤتمر الدولي (سلمان ملتقى الأديان) بنسخته الثامنة، والذي سيعقد في شهر (أبريل/ نيسان 2025)، برعاية الأمانة العامة للمزارات الشيعية الشريفة".

وأضاف، أن "الإعلان جاء بحضور الأمين الخاص للمزار حسن هادي الجبوري والمشرف العام علي المؤتمر وأعضاء من اللجنتين العلمية والتحضيرية".

وقد قدم الأمين الخاص لمزار الصحابي الجليل (سلمان المحمدي) حسن هادي الجبوري، درع المؤتمر لممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وذلك تقديرا لجهوده لما قدمه ويقدمه لقضاء المدائن بشكل عام والمزار الشريف بشكل خاص، ودعمه الكبير للنسخ السابقة من المؤتمرات.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي