بعد عودته.. الشيخ الكربلائي يعقد اجتماعات مكثفة مع مسؤولي العتبة الحسينية لافتتاح مشاريع ريادية الاولى من نوعها في العراق والمنطقة مطلع عام 2024

اعلنت ادارة العتبة الحسينية المقدسة عن وضع خطة لافتتاح مشاريع ريادية الاولى من نوعها على مستوى العراق والمنطقة مطلع عام 2024.

وقالت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة في بيان حصل الموقع الرسمي على نسخة منه، ان "ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي والسيد الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة يستعدان لإزاحة الستار عن مشاريع ستكون الاولى من نوعها على مستوى العراق والمنطقة".

واشار البيان الى، ان " العتبة الحسينية تعتزم مطلع عام 2024 افتتاح المشروع الاول من نوعه في العراق والفريد على مستوى المنطقة متمثلا بمستشفى وارث لعلاج الاورام السرطانية في محافظة البصرة بعد ان تجاوزت نسبة انجازه (95%)"، لافتا الى ان "المستشفى تم تجهيزه بأحدث الأجهزة الطبية والمنظومات المتطورة على مستوى العالم".

واكد البيان الى ان "مطلع عام 2024 سيشهد كذلك افتتاح مشروع أكاديمية نور السبطين للتوحد واضطرابات النمو في محافظة البصرة التي تم تنفيذها وفقا للمواصفات العالمية".

ولفت البيان الى ان "مشروع أكاديمية نور السبطين للتوحد واضطرابات النمو الذي شيد على ارض تبلغ مساحتها (1500م2) تجاوزت نسبة انجازه (95%)، وانه بواقع (6) طوابق يضم (24) صفا فرديا، و(30) صفا جماعيا، الى جانب قاعات استشارية، واخرى مخصصة للألعاب والعلاج الحسي، والوظيفي، وقاعات خاصة للتأهيل والعلاج بالرسم، فضلا عن وجود مدينة افتراضية، ومسرح، وحضانة، وخدمات منوعة اخرى، ووسائل تعليمية من مناشئ عالمية رصينة".

المرفقات

تحرير : ولاء الصفار