بمشاركة أكثر من 3500 طالبة ..العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن انطلاق الدورات القرآنية الصيفية

أعلنت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة عن انطلاق دوراتها القرآنية الصيفية في الصحن الحسيني الشريف بالتعاون مع شعبة التبليغ الديني التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة,اليوم السبت الموافق 2024/6/1, بمشاركة أكثر من 3500 طالبة من محافظة كربلاء المقدسة .

وقال مسؤول شعبة الإعلام القرآني في دار القرآن الكريم كرار الشمري :" أعلنت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة عن انطلاق الدورات القرآنية الصيفية للبنات وذلك في الصحن الحسيني الشريف بمشاركة 3500 طالبة من محافظة كربلاء المقدسة وضواحيها وأقضيتها وأحيائها وتستمر الدورات طيلة أيام العطلة الصيفية لاستثمارها بشكل جيد في تعليم الأطفال ثقافة القرآن الكريم".

وأضاف الشمري " تتضمّن الدورات دروسًا في تعليم القرآن الكريم ودروسًا أخلاقية وتربوية وفقهية كما تتضمّن سفرات ترفيهية لكسر الروتين في هذه الدورات ".

أما عن الأولاد فقد أوضح الشمري "استقبلت الدار في كربلاء أكثر من 500 طالب في مدرسة زهير بن القين (رضي الله عنه) كما وافتتحت 250 دورة قرآنية موزعة على فروع دار القرآن الكريم في العراق بالإضافة إلى 6 دورات في قضاء عين التمر و10 دورات في قضاء الجدول الغربي".

المرفقات