خلال لقائه بمجموعة من الاطفال ممن يتلقون الخدمات الطبية في مركز الهادي عليه السلام لاعتلال العضلات والاعصاب.. ممثل المرجعية العليا يوعز بتوفير العلاجات لهم على نفقة العتبة الحسينية

أوعز ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبدالمهدي الكربلائي، بتوفير جميع العلاجات لمجموعة من الاطفال ممن يعانون من امراض باعتلال الاعصاب والعضلات وذلك على نفقة العتبة الحسينية المقدسة، جاء ذلك خلال جولة له في مركز الهادي لاعتلال العضلات والاعصاب ولقائه بعدد منهم.

وقال رئيس هيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة الدكتور حيدر العابدي في حديث لـ(الموقع الرسمي) إن "ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبدالمهدي الكربلائي وخلال جولة له بعد افتتاح مركز الهادي عليه السلام لاعتلال العضلات والاعصاب ولقاءه بمجموعة من الاطفال المصابين الذين يتلقون الخدمات الطبية في المركز أوعز بأن يكون علاجهم على نفقة العتبة الحسينية المقدسة".

وأضاف "رغم أن هذه العلاجات من النوع الباهض والمكلفة جدا الا أن ممثل المرجعية العليا وجه بتوفيرها مجانا للاطفال خدمة للمريض العراقي". 

وافتتح ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، والامين العام للعتبة الحسينية المقدسة الاستاذ حسن رشيد العبايجي، مركز الهادي لاعتلال العضلات والاعصاب التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية والذي يعد من احدث المراكز التي تقدم خدمات طبية نوعية ودقيقة في العراق والمنطقة.

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فارس الشريفي