عبر مؤسسة الإمام الرضا (ع) الخيرية.. ممثل المرجعية العليا يستقبل مجموعة من العوائل المتعففة ويقدم المساعدات اللازمة والضرورية لها

أستقبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، مجموعة من العوائل المتعففة وذلك عبر مؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية للإغاثة والإسكان، التابعة لممثلية مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء المقدسة، حيث قام بتقديم المساعدات اللازمة والضرورية لها.

وقال المشرف على المؤسسة محمد أبو دكة في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "مؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية للإغاثة والإسكان، التابعة لممثلية مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء المقدسة، ومن خلال توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا ورئيس مجلس الإدارة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تقوم بتقديم المساعدة اللازمة والمهمة والضرورية للعوائل المتعففة".

وأوضح أن "رئيس مجلس الادارة الشيخ عبد المهدي الكربلائي يقوم باستمرار باستقبال هذه العوائل الكريمة ويقدم كل ما يحتاجون له من مساعدات".

وأضاف أن "المساعدات التي تقدمها المؤسسة تشمل القيام ببناء جزء من البيوت المتضررة والمساهمة في بناء قطع الأراضي وتوزيع الأجهزة الكهربائية المنزلية (ثلاجة، طباخ، السخان، الغسالة، والمدافئ الكهربائية) وكل ما تحتاجه العائلة، وكذلك السجاد وتجهيز غرف النوم للعرسان، وفي بعض الأحيان هناك طلبات كثيرة للعوائل يقوم رئيس مجلس الادارة بطلب مقابلتهم لحل مشاكلهم آنيا، وفي الفترة الماضية تم مقابلة أكثر من (25) عائلة وتعيين الكثير من أبنائهم في العتبة الحسينية المقدسة".

وتابع "في مؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية للإغاثة والإسكان، التابعة لممثلية مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء المقدسة، نعمل على مدار الساعة لتقديم هذه الخدمات للعوائل المتعففة في فرعي كربلاء والهندية، وهو الشيء القليل، بالإضافة إلى تقديم الرعاية الصحية وإجراء العمليات في جميع مستشفيات العتبة الحسينية المقدسة وهناك متابعة ميدانية من قبلنا وهناك كادر متخصص يقوم بنقل العوائل إلى المستشفيات ومتابعتها وتسهيل خدمتها".

يذكر إلى أن مؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية للإغاثة والإسكان، التابعة لممثلية مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء المقدسة تنفذ العديد من المشاريع المهمة على الصعيد الإنساني.

المرفقات

مراسل : كرار الخفاجي تحرير : فلاح حسن غالي