بعد حصد المركز الأول لـ(10) دورات متتالية.. العتبة الحسينية تستعد للمشاركة بمهرجان الزهور الدولي في بغداد

أعلن قسم الزينة والتشجير التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن استكمال استعداداته الخاصة للمشاركة في مهرجان الزهور الدولي بدورته الـ(13)، والمزمع افتتاحه يوم غد الجمعة 19 نيسان/ ابريل الحالي على حدائق متنزه الزوراء في العاصمة بغداد.

وقال رئيس القسم وهاب الهر، إن "قسم الزينة والتشجير في العتبة الحسينية المقدسة، وبعد حصد درع التميز والإبداع لـ(10) دورات متتالية، والمركز الأول دوليا خلال السنوات السابقة، سيشارك وللمرة (11) بمهرجان الزهور الدولي بدورته (13)، المزمع إفتتاحه يوم غد الجمعة 19 نيسان/ ابريل الحالي، وذلك على أرض حدائق متنزه الزوراء في العاصمة بغداد".

وأضاف، أن "المشاركة هذا العام تمتاز بتصاميم مختلفة عن السنوات السابقة، وبواقع آلاف الأصناف من الزهور المتنوعة أنتجت جميعها داخل مشاتل العتبة الحسينية المقدسة"، مبينا أن "جناح العتبة الحسينية في المهرجان أصبح من الأجنحة التي يرتادها جميع الزائرين، لوجود تصاميم وهياكل ومجسمات على شكل زهور، فضلا عن جلسات جميلة ومخطوطات تكتب كل عام تكون خاصة بالعاصمة بغداد أو شامله للعراق". 

يذكر أن قسم الزينة والتشجير التابع للعتبة الحسينية المقدسة، حصد خلال مشاركاته السابقة في المهرجان ولـ(10) دورات متتالية على المركز الأول.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي