تحت عنوان (أنك بأعيننا).. مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام التابعة للعتبة الحسينية تقيم مأدبة إفطار للمرضى الراقدين فيها

أقامت مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، مأدبة إفطار للمرضى الراقدين فيها والمغادرين منها، بمشاركة فرقها الطبية، وذلك بحضور عدد من الإعلاميين من داخل وخارج العراق.

وقال الدكتور ربيع حنا، وهو أحد الأطباء المؤسسة في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "من اجل دعم المرضى معنويا ونفسيا، أقامت مؤسسة وأرث الدولية لعلاج الأورام، مأدبة إفطار للمرضى الراقدين فيها والمغادرين منها وذويهم، وبمشاركة فرقها الطبية، وبحضور عدد من الإعلاميين من داخل وخارج العراق".

وأضاف، أن "الفعالية التي جاءت تحت عنوان (أنك بأعيننا)، حيث هدفت إلى نشر أجواء البهجة والسعادة في قلوب الأطفال المرضى من خلال مجموعة من الفقرات المتنوعة وذلك للتوعية والترفيه، باعتبارها احدى وسائل الدعم النفسي". 

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، تعمل على تقديم العديد من الخدمات وفي أكثر من قطاع مهم وفي مختلف المحافظات العراقية، حيث أكد ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي في وقت سابق إن العتبات المقدسة لا تريد أن تكون بديلا عن الوزارات، والجهات الحكومية، من خلال مشاريعها التعليمية والخدمية والصحية، بل تريد أن تكون عضد وسند لها في خدمة المجتمع والارتقاء به.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي