قبول النزلاء الناجحين في جامعات العتبة الحسينية بالمجان.. ممثل المرجعية العليا يبدي الدعم التام لإنجاح العملية الإصلاحية في السجون

أبدى ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، الدعم لإنجاح العلمية الإصلاحية في السجون من الناحية الدينية والتأهيلية، وقبول النزلاء الناجحين من الدراسة الإعدادية في جامعات العتبة الحسينية المقدسة بالمجان وبحسب معدل القبول.

وقال مسؤول وحدة التبليغ في السجون بقسم الشؤون الدينية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ كريم الجعيفري، في حديث لـ(الموقع الرسمي) إن "ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أبدى خلال استقباله مدير سجن الناصرية الإصلاحي للأحكام الخفيفة الدكتور هاشم خلف الحميداوي والوفد المرافق له، تقديم الدعم لإنجاح العلمية الإصلاحية في السجون من الناحية الدينية والتأهيلية".

وأضاف، أن "ممثل المرجعية الدينية العليا أكد بأنه سيتم قبول النزلاء الناجحين من الدراسة الإعدادية في جامعات العتبة الحسينية المقدسة بالمجان وبحسب معدل القبول".

وأوضح، أن "ممثل المرجعية الدينية وافق كذلك على افتتاح مستشفى داخل السجن وتجهيزه بجهاز الأشعة والسونار وعلاج الأسنان، وبالاضافة الى افتتاح مصنع متكامل للخياطة مجهز بـ(12) ماكينة خياطة، فضلا عن افتتاح قاعة للمحاضرات والمناسبات الدينية، تتألف من مسرح متكامل وأجهزة صوت وأثاث".

وتابع، أن "مدير سجن الناصرية الإصلاحي قدم درع خاص لممثل المرجعية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تثمينا لجهوده واهتمامه بالعملية الإصلاحية للنزلاء".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تعمل على بتقديم العديد من الخدمات والمساعدات لعدد كبير من الشرائح، وتشمل الخدمات الطبية، والعلاجية، والمالية، والسِلال الغذائية، وعلى مدار العام.

المرفقات

مراسل : كرار الخفاجي تحرير : فلاح حسن غالي