مركز تابع للعتبة الحسينية في محافظة ذي قار يختتم برنامجه الرمضاني بحفل تم خلاله تكريم المشاركين في الختمات القرآنية

أختتم مركز الإمام المنتظر الثقافي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، برنامجه الرمضاني بحفل تضمن تكريم المشاركين في الختمات القرآنية التي اقامها طيلة (25) يوما، وفي أماكن متفرقة من محافظة ذي قار.

وقال مدير المركز الشيخ حسين العسكري في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "بعد رحلة دامت اكثر من (25) يوما اختتم مركز الإمام المنتظر الثقافي التابع للعتبة الحسينية المقدسة برنامجه الرمضاني الذي اقامه في محافظة ذي قار بحفل بهيج تم من خلاله تكريم المشاركين في الختمات القرآنية التي رعاها المركز، إضافة إلى مسابقة فرقية بمشاركة (6) فرق وتمخضت المسابقة عن فوز (3) فرق حيث تم تكريمهم بهداية تبركية".

وأوضح "لا يخفى على الجميع دور العتبة الحسينية المقدسة في محافظة ذي قار حيث شمل البرنامج الرمضاني الذي أطلقته العتبة عبر مركزنا مجموعة من الختمات القرآنية في أماكن متفرقة من المحافظة، بالإضافة إلى مسابقة فقهية، وعقائدية، وقرآنية، ومهدوية طيلة ليالي الشهر الفضيل، فضلا عن أمسيات رمضانية في أماكن متفرقة وبعناوين مختلفة تصب في صالح المجتمع وفائدته وبنائه".

وتابع "لقد تم خلال البرنامج استضافة مجموعة من فضلاء الحوزة العلمية في النجف الاشرف"، لافتا الى أن "البرنامج تضمن ايضا دورات في تعليم أحكام التلاوة للنساء والرجال".

يذكر أن مركز الامام المنتظر الثقافي التابع للعتبة الحسينية المقدسة يقدم برامج متنوعة في عموم محافظة ذي قار.

المرفقات

مراسل : محمد عظيم تحرير : فارس الشريفي