ممثل المرجعية الدينية يؤكد على أهمية الدور الحيوي لمؤسسة رواد التابعة للعتبة الحسينية في تحقيق الرؤى المستقبلية والأهداف التنموية المرسومة

أكد ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، على أهمية الدور الحيوي لمؤسسة رواد للتنمية والإعلام التابعة للعتبة الحسينية المقدسة في تعزيز النجاح وتحقيق الرؤى المستقبلية والأهداف التنموية المرسومة، جاء ذلك خلال جلسة رمضانية في مكتبه استقبل فيها اعضاء هيئة الإشراف، ومدير المؤسسة.

وقالت المؤسسة في بيان حصل (الموقع الرسمي) على نسخة منه، إن "ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي استقبل خلال جلسة رمضانية في مكتبه أعضاء هيئة الإشراف، والسيد الدكتور محمد علي بحر العلوم والشيخ الدكتور الخطيب إبراهيم النصيراوي، والشيخ ستار الجيزاني، ومدير مؤسسة رواد للتنمية والإعلام التابعة للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ حسين محمد الكعبي".

وأعرب ممثل المرجعية الدينية العليا وفقا للبيان، عن تقديره وامتنانه لجهودهم الدؤوبة وتفانيهم في سعيهم الحثيث لتحقيق الأهداف المرسومة لمؤسسة رواد للتنمية والإعلام. 

وأضاف البيان، أن "ممثل المرجعية الدينية العليا ثمن التفاني والإخلاص الذي يبذله أعضاء الهيئة في أداء مهامهم في خدمة مؤسسات العتبة المقدسة"، مؤكداً على أهمية "دورهم الحيوي في تعزيز النجاح وتحقيق الرؤى المستقبلية والأهداف التنموية المرسومة".

وأشار البيان، إلى أنه "في ختام الجلسة، قدم ممثل المرجعية الدينية العليا كتاب شكر وتقدير لأعضاء هيئة الإشراف، معربا عن تقديره العميق وشكره الصادق لجهود أعضاء الهيئة داعيا إلى مزيد من التعاون والتضافر لتحقيق المزيد من النجاح والازدهار في نطاق عملهم في قابل الأيام".

يذكر أن مؤسسة رواد للتنمية والإعلام هي مؤسسة تابعة إلى العتبة الحسينية المقدسة تستهدف شرائح مهمة في المجتمع لتعزيز القدرات البشرية وتطوير المهارات اللازمة لمواكبة التحولات السريعة في العصر الحديث في مجالات تنموية عدة.

المرفقات

مراسل : مصطفى حسين الجبوري تحرير : فلاح حسن غالي