بتوجيه من ممثل المرجعية الدينية.. العتبة الحسينية تتكفل بنقل وعلاج طالبة جامعية تعرضت لإطلاق نار من قبل عناصر خارجه عن القانون في بابل

بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تكفلت العتبة الحسينية المقدسة بنقل وعلاج طالبة جامعية وذلك بعد مناشدة من ذويها حيث تعرضت لإطلاق نار بعد حادث اعتداء من قبل عناصر خارجة عن القانون في بابل.

وقال مسؤول علاقات مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التابع للعتبة الحسينية المقدسة السيد جابر عباس الموسوي، في حديث لـ(الموقع الرسمي) إنه "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، قامت كوادر المستشفى بالتعاون والتنسيق مع مركز ميزان للرعاية الصحية المنزلية، بنقل (زينب عباس) وهي طالبة في المرحلة الرابعة كلية طب أسنان حيث تعرضت لإطلاق نار وخطف من قبل عناصر خارجه عن القانون، حيث تم إخلاؤها من مستشفى الحلة التعليمي إلى مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام)".

وتابع أننا "سوف نعرضها على كادر طبي متخصص ليتم بعدها تحديد ما تحتاجه من علاجات".

وأضاف أن "جميع الخدمات المقدمة لهذه الحالة هي مجانية على نفقة العتبة الحسينية المقدسة وذلك بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي".

يذكر أن هذه الحالات لم تكن الأولى، ولن تكون الأخيرة، بل أن العتبة الحسينية المقدسة مستمرة بتقديم العون والرعاية للحالات الإنسانية، والمتعففين، وذوي الدخل المحدود، واغلب المناشدات التي تصلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المرفقات

مراسل : فلاح حسن السعدي تحرير : فلاح حسن غالي