تضم اكثر من (700) عنوان بثماني لغات.. مركز تابع للعتبة الحسينية يؤسس مكتبة تخصصية عن الإمام الحسن (ع)

أعلن مركز الإمام الحسن (عليه السلام) للدراسات التخصصية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن تأسيسه مكتبة متخصصة بالإمام المجتبى (عليه السلام) حيث تضم اكثر من (700) عنوان بثماني لغات.

وقال مدير المركز السيد كاظم الخرسان في حديث لـ(الموقع الريمي)، إنه "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي وخلال السنوات العشرة الماضية اقام المركز العديد من الانشطة والفعاليات العلمية التي تصب بالصالح العام".

وبين " ابرز هذه الانشطة كان هو تأسيس المكتبة التخصصية في الإمام الحسن (عليه السلام)، وتأتي اهمية هذه المكتبة بما تحتويه من مؤلفات تخص ما كتب عن عن الإمام المجتبى (عليه السلام)".

واضاف "هذه المكتبة تحتوي على اكثر من (700) عنوان بثماني لغات، كما أن هذه المكتبة هي لكل الكتب المطبوعة عن الإمام الحسن (عليه السلام)، فضلا عن اننا نمتلك جل المخطوطات الحسنية وشرعنا بتحقيقها وسترى النور قريبا".

يذكر أن مركز الإمام الحسن (عليه السلام) للدراسات التخصصية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، يهتم بالدراسات التخصصية والدينية كما انه يوفر خدمات علمية كبيرة للباحثين ورجال الدين والمختصين في البحث العلمي التخصصي مجانا.

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي : تحرير: فارس الشريفي