مؤسسة وارث لعلاج الاورام: جميع المرضى المسجلين ضمن مبادرة عطاء الإمام المجتبى (ع) الطبية مدفوعة التكلفة ستجرى لهم العمليات تباعا وحتى بعد انتهائها

أعلنت مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام التابعة لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، عن استمرار اجراء العمليات الجراحية للمرضى الذين راجعوا المؤسسات الصحية التابعة للعتبة خلال مبادرة عطاء الإمام المجتبى (عليه السلام) التي وجه بها ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي مؤخرا واستمرت لمدة (3) أيام.

وقال المدير الطبي في المؤسسة الدكتور ربيع حنا في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "جميع مواعيد الحجز الخاصة باجراء العمليات الجراحية التي تم تحديدها خلال مبادرة عطاء الإمام المجتبى (عليه السلام) سيتم اجراؤها للجميع على الرغم من انتهاء المبادرة".

واضاف أن "جميع العمليات للمرضى المسجلين خلال المبادرة وجميع الخدمات الاخرى ستكون مدفوعة التكلفة من قبل العتبة الحسينية المقدسة".

وأوضح أن "هذه الخطوة جاءت لدعم جميع المرضى الذين لايستطيعون تحمل تكاليف اجراء العمليات".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تطلق بين الحين والآخر العديد من المبادرات المخفضة والمجانية على الصعيد الصحي، التي تشمل جميع أطياف الشعب العراقي من الشمال إلى الجنوب.

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فارس الشريفي