بعد نيلهم المراتب الأولى.. المتولي الشرعيّ للعتبة الحسينية يكرّم المُتَوّجين في المسابقة القرآنية للعتبة العسكرية

كرّم المتولي الشرعيّ للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي المواهب القرآنية من ممثلي مركز التبليغ القرآني الدولي الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة الوطنية الخاصة بحفظ وتلاوة القرآن الكريم والتي أقامتها العتبة العسكرية المقدسة بنسختها الأولى.

وجرت مراسيم التكريم في مكتب المتولي الشرعي داخل الصحن الحسيني الطاهر بحضور مستشار أمين عام العتبة الحسينية لشؤون القرآن الكريم الشيخ حسن المنصوري وعدد من الأساتذة وأولياء أمور الطلبة.

وأثنى الشيخ الكربلائي -خلال اللقاء- على جهود المركز في رعاية وتطوير المواهب القرآنية العراقية مشدّداً على ضرورة مواصلة المزيد من التميّز والعطاء لنيل التفوّق في مختلف المسابقات الوطنية والدولية مُبدياً استعداد الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة على دعم ورعاية هذه المواهب لاستدامة تلك النجاحات المتحققة.

هذا وقدّم سماحة المتولي الشرعيّ تكريمه للفائزين في المسابقة الوطنية والتي أقامتها العتبة العسكرية المقدسة منتصف الشهر الماضي وهم كل من القارئ حسين هادي الفائز بالمركز الأول في محور تلاوة القرآن الكريم، والحافظ يوسف حسن شمران الفائز بالمركز الأول في حفظ القرآن الكريم وكلاهما من نخبة الطلبة المشاركين في البرامج التطويرية والتبليغية ضمن المشروع الوطني لرعاية المواهب القرآنية الذي ترعاه العتبة الحسينية المقدسة عبر مركز التبليغ القرآني الدولي، كما جرى تكريم حافظين أتمّا حفظ القرآن الكريم بحضور أستاذهما الحافظ الشيخ مهدي العامري ضمن الدورات القرآنية في محافظة النجف الأشرف.

يُذكر أنّ مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة اعتاد على تنظيم برامجه التطويرية والتبليغية لاحتضان المواهب القرآنية من القراء والحفاظ المتوّجين بالمراتب المتقدمة في مختلف المسابقات الوطنية والدولية.

المرفقات

: مركز التبليغ القرآني الدولي