ضم (400) عنوان.. (15) قسما من اقسام العتبة الحسينية المقدسة تعرض نتاجاتها ضمن جناح معرض الكتاب في مهرجان (عين الحياة) الثاني

شهد الجناح الثقافي الخاص بالعتبة الحسينية المقدسة، في مهرجان (عين الحياة) الذي تقيمه مؤسسة القبس للثقافة والتنمية على ارض معرض بغداد الدولي تزامنا مع ذكرى ولادة الإمام المهدي (عجل الله فرجه)، مشاركة أكثر من (15) قسما حيث ضم (400) عنوان مختلف.

وقال مسؤول شعبة المعارض في قسم الاعلام التابع للعتبة الحسينية المقدسة علي ماميثة في حديث للموقع الرسمي، إن العتبة الحسينية المقدسة تشارك في العديد من النشاطات المتزامنة في وقت واحد فقد شاركت في معرض كربلاء الدولي للكتاب، ومعرض العراق الدولي للكتاب، وايضا معرض مسقط الدولي للكتاب في سلطنة عمان والآن تشارك في مهرجان (عين الحياة) بموسمه الثاني".

وأوضح أن "هذا المعرض تقيمه مؤسسة القبس للثقافة والتنمية على ارض معرض بغداد الدولي وذلك بالتزامن مع ذكرى ولادة الإمام المهدي (عجل الله فرجه)".

وأضاف أن "جناح معرض الكتاب احتوى على اصدارات أكثر من (15) قسما من اقسام العتبة الحسينية المقدسة"، لافتا إلى أن "الجناح احتوى على أكثر من (400) عنوان".

وتابع أن "الكتب المعروضة في جناحنا تباع باسعار مدعومة وفقا للتوجيهات الصادرة من قبل الامانة العامة للعتبة المقدسة لتعم الفائدة على الجميع وليس للحصول على فوائد مادية من هذه المشاركة او حتى المشاركات الاخرى في المعارض الدولية والمحلية".

يذكر أن مهرجان عين الحياة الذي تقيمه مؤسسة القبس للثقافة والتنمية على ارض معرض بغداد الدولي يشارك فيه الكثير من المؤسسات الفكرية والثقافية، فضلا عن مشاركة العتبات المقدسة في العراق من خلال الاقسام ذات العلاقة.

المرفقات

مراسل : مصطفى حسين الجبوري تحرير : فارس الشريفي