بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج).. أحد المراكز التابعة للعتبة الحسينية يحيي حفلا بهيجا في محافظة واسط

أحيا مركز السبطين (عليهما السلام) للعلوم الدينية التابع لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، و بالتعاون مع مركز المنتظر الثقافي حفلا بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عجل الله فرجه)، وذلك في قضاء الصويرة بمحافظة واسط.

وقال المركز في بيان حصل الموقع الرسمي على نسخة منه، إن "مركز السبطين (عليهما السلام) للعلوم الدينية التابع لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، و بالتعاون مع مركز المنتظر الثقافي احيا حفلا بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عجل الله فرجه)، وذلك في قضاء الصويرة بمحافظة واسط".

وأضاف أن "فقرات الحفل افتتحت ببعض الآيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك ارتقى المنصة مسؤول شعبة المراكز الدينية الشيخ ناظم الخفاجي الذي القى كلمة بعنوان (أيام الله و ما هي احب الايام لله عز و جل)".

يذكر أن مركز السبطين (عليهما السلام) التابع لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، بالتعاون مع مركز بسمايه الثقافي كانت له مشاركة فعالة بالحفل الذي اقيم في مجمع بسماية السكني حيث القى مسؤول شعبة المراكز الدينية الشيخ ناظم الخفاجي كلمته و أثنى فيها على اهمية دور التعاون المشترك بين المراكز الدينية.

المرفقات

مراسل : معتز فارس تحرير : فارس الشريفي