العتبة الحسينية تعلن عن نجاح خططها الأمنية والتنظيمية والخدمية الخاصة بزيارة النصف من شعبان

أعلنت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، عن نجاح خططها الأمنية والتنظيمية والخدمية الخاصة بزيارة النصف من شهر شعبان التي شهدت توافداً مليونياً للزائرين من داخل وخارج العراق.

وقال نائب الأمين العام للعتبة الدكتور علاء ضياء الدين، "نعلن عن نجاح خطة الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة خلال زيارة النصف من شعبان"، مبينا أن "الزيارة جرت بانسيابية عالية ولم يتم تسجيل أي خرق أمني".

وأضاف أن "العتبة الحسينية المقدسة استنفرت كافة كوادرها واقسامها لخدمة الزائرين ولمدة ثلاثة أيام حيث وضعت خطة شارك فيها (4000) متطوع (700) امرأة اضافةٍ الى مشاركة (1100) طبيب وممرض ومتطوع من داخل وخارج العراق".

وتابع أن "إدارة العتبة الحسينية المقدسة قد وضعت خطة ما بعد الزيارة للتفويج العكسي للزائرين وايصالهم الى أقرب نقطة او الى مدنهم، إضافة الى جهود الأقسام الخدمية التي يقع على عاتقها تنظيف المدينة والتي تبدأ نهاية كل زيارة".

وقدم نائب الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة، شكره لكافة الدوائر الخدمية في محافظة كربلاء المقدسة وكافة الجهود التي شاركت بإنجاح هذه الزيارة.

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، قد استنفرت جميع اقسامها لتوفير كافة الخدمات اللوجستية المتنوعة التي يحتاجها الزائر خلال الزيارة الشعبانية المباركة في محافظة كربلاء المقدسة.

المرفقات

مراسل : ايمن الربيعي مصور فوتوغرافي : قاسم العميدي