(المحطة المهدوية) نشاط نسوي اقامته العتبة الحسينية بالتزامن مع زيارة النصف من شعبان

أقامت شعبة الاعلام النسوي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، المحطة المهدوية بمناسبة ذكرى ولادة الإمام المهدي (عجل الله فرجه).

وقالت مسؤولة الشعبة المهندسة ندى الجليحاوي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، والامين العام للعتبة الحسينية المقدسة الاستاذ حسن رشيد العبايجي وبالتزامن مع الذكرى الميمونة لولادة منقذ البشرية الإمام الحجة المنتظر (عجل الله فرجه) اقامت شعبة الإعلام النسوي مجموعة من النشاطات من ضمنها المحطة المهدوية".

وأوضحت أن "الهدف من اقامة هذه المحطة هو لاستثمار الزيارات المليونية في اثراء ذاكرة الزائرة بما يخص تراث اهل البيت (عليهم السلام) وتنميتها في كافة الجوانب من مسابقات ومحاضرات واصدارات".

وأضافت أن "المحطة تضمنت مجموعة من الفقرات ومنها المسابقة المهدوية الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي حيث تم نشر (باركود) خاص بالمسابقة"، لافتة الى أن "اسئلة المسابقة تخص حياة الإمام المهدي (عج الله فرجه)، وأن الجوائز ستكون عن طريق القرعة لعشرة فائزات".

وتابعت أن "المحطة تضمنت ايضا مسابقة التذكار المهدوي والاستوديو الفوتوغرافي، فضلا عن المسابقة الخاصة بالطفل المهدوي، اضافة الى البروشورات التوعوية التي تخص القضية المهدوية والاصدارات الخاصة بالمرأة ومعرض لاصدارات الشعبة".

وأشارت إلى أن "جميع الفقرات يتم تكريم المشاركات فيها بمجموعة جوائز تبركية من ضريح الإمام الحسين (عليه السلام)".

يذكر أن المحطة المهدوية شهدت مشاركة واسعة من قبل الزائرات ومن مختلف المحافظات العراقية، فضلا عن المشاركة الدولية من (ايران، السعودية، الهند، باكستان، الكويت).

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فارس الشريفي