تزامنا مع زيارة النصف من شعبان.. الامين العام للعتبة الحسينية يدعو الامة الاسلامية لتوحيد الكلمة لمواجهة المخاطر والتحديات

دعا الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الامة الاسلامية الى ضرورة توحيد كلمتها لمواجهة المخاطر والتحديات، لافتا الى ان النصف من شهر شعبان يمثل حدثا مهما لتصحيح مسيرة الامة الاسلامية.

وقال الاستاذ حسن رشيد العبايجي في حديث للموقع الرسمي، إن "يوم النصف من شعبان يمثل حدثا مهما لتصحيح مسيرة الامة الاسلامية على يد قائدنا الامام المهدي (عجل الله فرجه)".

وأوضح أن "الامة الاسلامية بمناسبة ولادة الإمام الحجة (عجل الله فرجه) مدعوة الى تطهير النفوس والقلوب وتوحيد الكلمة ورص الصفوف لمواجهة المخاطر والتحديات".

وأضاف أن "العتبة الحسينية وضعت خطة متعددة الجوانب من قبل اقسامها المتنوعة لخدمة الزائرين لإحياء زيارة النصف من شعبان، اذ تم التركيز في الجانب الامني على الخبرات التي تمتلكها بالإضافة الى التقنيات الحديثة والكاميرات المتطورة"، لافتا إلى أن "الخطة شملت ايضا الجانب التنظيمي وادارة الحشود، والجانب الصحي المتمثل بطب الحشود باستخدام احدث التقنيات والاجهزة الخاصة بالإسعافات الاولية وغيرها، فضلا عن جوانب اخرى كالنقل والاطعام والضيافة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، تشهد استنفارا كاملا لجميع أقسامها وملاكاتها لتقديم افضل الخدمات للزائرين القادمين الى محافظة كربلاء لإحياء مراسيم زيارة النصف من شعبان.

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فارس الشريفي