بمشاركة (200) دار نشر.. حضور مميز للعتبة الحسينية في معرض النجف الاشرف الدولي للكتاب بجناح ضم (450) عنوانا من (19) قسما

تشارك العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال شعبة المعارض التابعة لقسم الاعلام، في معرض النجف الاشرف الدولي للكتاب بدورته الثالثة، وذلك بمعية (200) دار نشر عراقية وعربية واجنبية، حيث افتتحه رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد.

وقال مسؤول جناح العتبة الحسينية المقدسة علي الموسوي في حديث للموقع الرسمي، إن "العتبة الحسينية المقدسة تشارك في معرض النجف الاشرف الدولي للكتاب والذي يعد من أهم المعارض التي تقام في العراق, وتمثلت مشاركة العتبة الحسينية المقدسة بمجموعة من الاصدارات والمقتنيات والكتب التي تتميز بأسعار مدعومة".

 

وأوضح أن "جناح العتبة الحسينية المقدسة ضم (450) عنوانا من (19) قسما حيث كان من ضمنها مجموعة انتاجات قسم الشؤون الفكرية تقدر بـ(180) عنوان تقريبا، ومشاركة أخرى من قبل مجمع الإمام الحسين (عليه السلام) بمجموعة من نتاجاتهم الفكرية والثقافية"، مبينا أن "هناك كذلك مشاركة مميزة من مؤسسة نهج البلاغة ومركز كربلاء للدراسات والبحوث بالاضافة الى اصدارات قسم الاعلام".

وتابع أن جناح العتبة الحسينية المقدسة في المعرض اصبح غنيا بمجموعة متنوعة وكبيرة من الكتب والمجلات والمقتنيات الاخرى ومنها ذات طابع ديني بالاضافة للجانبين الثقافي وفكري".

يذكر أن معرض الكتاب الدولي بنسخته الثالثة، سيستمر لغاية يوم 18 شباط/ فبراير 2024.

المرفقات

مراسل : كرار الخفاجي تحرير : فارس الشريفي