بناء على توجيه ممثل المرجعية العليا .. العتبة الحسينية تعلن موعد افتتاح مركز امراض الصرع في محافظة كربلاء

اعلن مركز اعتلال العضلات والاعصاب والشلل الدماغي التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية عن موعد افتتاح مركز امراض الصرع في محافظة كربلاء الذي سيقدم خدمات نوعية للمرضى.

وقال مدير المركز الدكتور صالح الجابري في حديث للموقع الرسمي، إنه "بناءً على توجيه ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي بفتح افضل المراكز الطبية والنوعية لخدمة المرضى، سيتم افتتاح مركز امراض الصرع"، مبينا أن "خدمات هذا المركز ستضاف للخدمات التي تقدم من قبل مركز اعتلال العضلات والاعصاب والشلل الدماغي التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي".

وتابع أن "موعد افتتاح المركز سيكون في يوم السبت الموافق 17 شباط \فبراير 2024".

وأوضح أن "المشرف على مركز امراض الصرع، الاختصاصي في امراض الجملة العصبية ومساعد رئيس جامعة السبطين (عليهما السلام) الدولية للعلوم الطبية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة البروفيسور شفيعي".

يذكر أن العتبة الحسينية، وترجمة لتوجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، نفذت العديد من المشاريع المهمة في عدد من القطاعات الحيوية ومنها الصحية، والتعليمية، والتربوية، والزراعية، الصناعية التي تعمل على خدمة للمواطن العراقي من الشمال للجنوب.

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض مصور فوتوغرافي : عباس العامري تحرير : فارس الشريفي