الأمين العام للعتبة الحسينية: العتبات المقدسة يربطها مصير واحد وهي الاولى بأن تكون في مقدمة المؤسسات التي تقدم العون والمساعدة خلال الزيارات المليونية

أكد الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة الاستاذ حسن رشيد العبايجي، بأن العتبات المقدسة يربطها مصير واحد وهي الاولى بأن تكون في مقدمة المؤسسات التي تقدم العون والمساعدة خلال الزيارات المليونية، مبينا أن العتبة الحسينية المقدسة تقدم حاليا مختلف الخدمات في مدينة الكاظمية المقدسة تزامنا مع زيارة ذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر (عليهما السلام).

وقال الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة في حديث للموقع الرسمي، إن "العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال الجانب التعبوي والتعاون مع العتبة الكاظمية المقدسة قدمت العديد من الخدمات المختلفة للمشاركة في احياء ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (عليهما السلام)".

وأوضح أن "الخدمات التي قدمتها العتبة الحسينية المقدسة شملت ارسال فريق عمل كبير لتأمين الخدمات الى الزائرين من وسائل نقل، وكذلك منشآت صحية وآليات لنقل الماء، واخرى للصرف الصحي، بالاضافة الى المستشفيات المتنقلة، والمفارز الطبية والخيام"، لافتا الى أنه "سنويا نحن نستعد الى هذه الزيارة لتقديم افضل الخدمات بناءً على متطلبات العتبة الكاظمية المقدسة واحتياجهم".

واضاف أن "العتبات المقدسة يربطها مصير واحد وهي الاولى بأن تكون في مقدمة المؤسسات سواء الحكومية أو غيرها بتقديم العون والمساعدة خلال الزيارات المليونية".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تساهم بشكل كبير في تقديم الدعم الكامل واللوجستي (الخدمي والطبي والامني) إلى جميع العتبات المقدسة في العراق خلال إحياء الزيارات والمناسبات المليونية.

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فارس الشريفي