في جانب إدارة الحشود.. العتبة الحسينية تعزز مهارات كوادر العتبة الكاظمية

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، عن رفد كوادر العتبة الكاظمية المقدسة بمهارات إدارة الحشود عبر دورات تدريبية قدمتها أكاديمية الوارث للتنمية البشرية والدراسات الاستراتيجية.

وقال مدير الأكاديمية المهندس عقيل الشريفي، إنه "بالتزامن مع زيارة الإمام موسى الكاظم (عليه السلام) في ذكرى استشهاده، قدمنا برنامجا مكثفا للعاملين والمسؤولين على ملف إدارة الحشود وتفويج الزائرين، والارتقاء بمستوى الحس الامني لموظفي حفظ النظام لما لهاتين المسألتين من أهمية كبرى في انجاح الزيارة على اتم وجه والحفاظ على سلامة الزائرين".

وأضاف أن "هذه الدورات التدريبية تأتي في إطار التعاون وتضافر الجهود بين العتبة الحسينية المقدسة والعتبات المقدسة، وهناك تعاون مستمر ومستدام خاصة مع أكاديمية الوارث المعتمدة من قبل ديوان الوقف الشيعي لتأهيل وتدريب كوادره بكل الدوائر والمؤسسات والعتبات المقدسة والمزارات الشريفة".

وتابع أن "أكاديمية الوارث لها حضور داعم في العتبة الكاظمية المقدسة من خلال العمل على تأهيل كوادرها وبمختلف مستوياتهم الوظيفية، لاجل التطوير المؤسسي بكل مفاصله".

تجدر الإشارة الى أن أكاديمية الوارث للتنمية البشرية والدراسات الاستراتيجية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة هي منشأة علمية تعنى بتقديم خدمات التدريب وتقديم الاستشارات والدراسات الاستراتيجية في مجال التنمية البشرية للأفراد والمؤسسات، وإقامة الدورات في مجالات متعددة.

المرفقات

مراسل : ابراهيم الحبيب